لم يبقى الكثير على الإمتحان ...كيف أذاكر في الوقت المناسب ---يهمنا غير الباك
لم يبقى الكثير على الإمتحان ...كيف أذاكر في الوقت المناسب السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد إقتربت الإختبارات ويبدوا انها داهمتك , كثرة الإنشغالات و الأعمال وأدركت أخيرا انه لم يبقى الكثير على الإمتحانات ,يراودك عدة أسئلة , لكنك لم تجد أو وجدت القليل من الأجوبة , واغلب الظن سؤال "كيف يمكنني مذاكرة جميع الدروس في الوقت المناسب ؟" وايضا "هل يمكنني اخد علامة جيدة في هذا الوقت القصير ؟ تابع المقالة للأخر لتفهم أكثر . شاهد ايضا : أنا الان مستعد للإمتحانات لماذا أشعر بالكسل والقلق والتوتر ؟كيف أحل جميع مشاكل ماقبل الإمتحان لم يبقى الكثير على الإمتحان ...كيف أذاكر في الوقت المناسب 1. ليس هناك وصفة سحرية : انت تقول في نفسك "لما وضعت مقالة لا تساعدني! انت تضيع وقتي فقط " ان ظننت انني كذالك فلا تكمل المقال لاننا ببساطة سنكون واقعيين جدا ,لاتسطيع تلخيص الكثير في وقت قصير انه ببساطة "الواقع المُر " ......لا تدع هذا يحبطك فنحن سنعطي لك بعض الطرق تمكنك من إستفادة من وقتك المتاح بأكبر كفاءة ومردودية . لم يبقى الكثير على الإمتحان ...كيف أذاكر في ال...